منتديات اي سي ميلاني

منتدى متخصص لكل أخبار نادي ميلان الإيطالي ولاعبيه ,, معانا الخبر غير
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الروسونيري
مـشـرف مـنـتـدى الـكـره الـعـربـيـة والـعـالـمـيـة ومـنـتـدى الـكـره الأوروبـيـة
مـشـرف مـنـتـدى الـكـره الـعـربـيـة والـعـالـمـيـة ومـنـتـدى الـكـره الأوروبـيـة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 390
تاريخ التسجيل : 27/07/2007

مُساهمةموضوع: صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون   21/9/2007, 7:38 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني :


عصفور باليد ولا عشرة على …...


أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة


ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي: من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،


فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،


فقال لجورج: مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي
الجواب الأول الشجرة


والجواب الثاني البقرة.


فقال لجورج: يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .


طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي: ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ،
أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي: وهلا شو بدك تسوي

فجاوب: راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:


> > عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة <<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
maradona
ميلاني أسطورة
ميلاني أسطورة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1052
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون   21/9/2007, 7:45 pm

لووووووووووووووووووووووول يقول المثل ومو عارف يكملة ؟

هذا ما ادري شنو اقولة يمكن مخة ضارب فيوزات Razz ""

تسلم حسين وتقبل مروري """
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ronaldo7.almountadayat.com/
عاشق الروسونيري
مـشـرف مـنـتـدى الـكـره الـعـربـيـة والـعـالـمـيـة ومـنـتـدى الـكـره الأوروبـيـة
مـشـرف مـنـتـدى الـكـره الـعـربـيـة والـعـالـمـيـة ومـنـتـدى الـكـره الأوروبـيـة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 390
تاريخ التسجيل : 27/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون   21/9/2007, 7:52 pm

الله يسلمك يوسف و تسلم ع المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اي سي ميلاني :: ( الــمـنــتـديــات الـتـقــنـيـة و الــتــرفــيـهـيـة ) :: المنتدى العام-
انتقل الى: