منتديات اي سي ميلاني

منتدى متخصص لكل أخبار نادي ميلان الإيطالي ولاعبيه ,, معانا الخبر غير
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 أب يقتل ابنه وهو نائم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maradona
ميلاني أسطورة
ميلاني أسطورة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1052
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

مُساهمةموضوع: أب يقتل ابنه وهو نائم   15/9/2007, 5:15 pm

فجأة وبدون مقدمات قام رجل مصاب بداء المشي أثناء النوم ، وأمسك بطفلة الصغير ( 3 سنوات ) ومزقه بسكين حاد بعدما ضرب رأسه في الحائط عدة مرات حتى تفجرت الدماء الغزيرة منه وهو غير مبال بصرخات ابنه وآلامه المبرحة ولفظ الطفل البريء أنفاسه دون أن يدري سبب تصرف الأب-----يتبع-----

وعندما استيقظ الجيران على صرخات الطفل وجدوا أن الأب قضى عليه تماماً ، وامسكوا به وكان الأب بعد أن استرد وعيه مستعداً للإدلاء باعترافاته كاملة وهو في حالة يرثى لها ويصرخ قائلاً .. لم أكن أعتقد أنني أقتل أبني وإنماً وحشاً مفترساً !! وبينما وجهت له النيابة تهمة القتل العمد أمرت المحكمة بإيداعه في مصحة للأمراض العقلية بعد أن ثبت إصابته بمرض المشي أثناء النوم وأنه يعاني من جنون المزج بين الواقع والخيال .



ويروي الدكتور رضى رشدي مدرس مساعد الأمراض النفسية بطب الأزهر أسباب ما حدث قائلاً .. هذا الأب مريض بمرض المشي أثناء النوم وحالته متأخرة ، فهو يحلم كأي شخص طبيعي ولكنه يختلف عن الأشخاص الطبيعيين في أنه يشارك بالفعل في أحداث الحلم أو الكابوس بمعنى أنه يعاني من المزج بين الحقيقة والوهم ! .


وهو نوع خطير من الجنون إذا ارتبط بتصرفات عنيفة ولا يمكن السيطرة على المريض أو التحكم في تصرفاته أثناء نوبات المشي وفي حالة هذا المتهم حلم بوجود وحش يريد أن يفتك به وصور له خياله طفله على أنه هذا الوحش ، فتوجه إليه ليفتك به ولا يعتبر هذا المتهم راشداً أو عاقلاً أو مسئولاً مسئولية كاملة عن تصرفاته ولهذه أفضل تصرف معه هو إيداعه في مصحة الأمراض العقلية في عنبر انفرادي خوفاً على المرضى الآخرين من تصرفاته ليلاً خلال نوبة المشي أثناء النوم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ronaldo7.almountadayat.com/
 
أب يقتل ابنه وهو نائم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اي سي ميلاني :: ( الــمـنــتـديــات الـتـقــنـيـة و الــتــرفــيـهـيـة ) :: المنتدى العام-
انتقل الى: